Médecine tout simplement
 
AccueilCalendrierFAQRechercherMembresGroupesS'enregistrerConnexion
 
e-mail:dr_youneshadjadj@yahoo.com

Partagez | 
 

 ألمانيا تحذر من استخدام "إكسبلورر"

Aller en bas 
AuteurMessage
dr-younes
Admin
avatar

Messages : 200
Date d'inscription : 29/12/2009
Age : 29
Localisation : medea

MessageSujet: ألمانيا تحذر من استخدام "إكسبلورر"   Lun 22 Mar - 13:15

برلين: فيما تعمل عملاق البرمجيات الأمريكي شركة "مايكروسوفت" على علاج الخلل الذي أصاب متصفحها للإنترنت "إنترنت إكسبلورر"، ينصح فيه الخبراء باستخدام متصفحات أخرى، وفي الأثناء، قدم الخبراء للمستخدم مقارنة لعيوب ومزايا البرامج المتاحة في سوق البرمجيات.

هذه المرة جاءت التحذيرات من الخلل في متصفح "إنترنت إكسبلورر" من المكتب الفيدرالي الألماني لأمن المعلومات في مدينة بون الألمانية، الذي أوضح أن مستخدمي هذا البرنامج قد يتعرضون إلى حدوث خلل في حواسبهم عبر تسرّب كود من برنامج الإكسبلورر إلى نظام التشغيل ويندوز.

وبحسب ما صرح به المكتب الفيدرالي، فإن نسخ الإنترنت إكسبلورر 6 و7 و8، التي توجد في أنظمة التشغيل ويندوز XP وVista و7 تعاني من خلل لا يمكن علاجه بتنزيل تحديثات عبر موقع شركة مايكروسوفت.

وقلل المكتب من أهمية اختيار أعلى درجات الأمان في خانة أدوات انترنت إكسبلورر وذلك استناداً إلى تحليلاته، علاوة على أنه برفع درجة الأمان سوف يصعب على مستخدمي الإنترنت فتح الكثير من المواقع الإلكترونية، كما يرى الكثير من الخبراء في هذا المجال.

وفي الأثناء، صرحت شركة الحماية الأمنية للمعلومات "ماكافي" Mcafee بأن الهجمات التي وقعت في الآونة الأخيرة على الإنترنت واستهدفت شركة غوغل وغيرها من الشركات استغلت خللاً لم يكن معروفاً من قبل في متصفح الانترنت لشركة ميكروسوفت.

في حين تشير بعض التقارير الواردة والتي نشرت على صفحات الإنترنت، ومن ضمنها موقع PC WELT الألماني، إلى النجاح في التوصل إلى كود يمكنه توفير الحماية لمستخدمي برنامج التصفح إنترنت إكسبلورر ومحرك البحث غوغل، ويعالج هذا الأخير.


المتصفحات الأخرى التي يمكن استخدامها كبديل عن "إنترنت إكسبلورر" متعددة، ولعل أبرزها كما سبق ذكره، "كروم" و"فايرفوكس" وسفاري" و"أوبرا".

ويتميز متصفح "فايرفوكس" بكونه مفتوح المصدر، وهو حالياً من أكبر منافسي إنترنت إكسبلورر، أما "كروم" فإنه يتميز بسرعته الكبيرة، وفعاليته في مقاومة الفيروسات والبرامج المؤذية، لكنه مقابل ذلك يفتقد إلى تعدد الوظائف، وفي حين أن "أوبرا" يخلو من الثغرات الأمنية، إلا أنه مازال بعيداً عن الصدارة في عالم الإنترنت. \'سي ان ان\'
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://dzmed.1fr1.net
 
ألمانيا تحذر من استخدام "إكسبلورر"
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Un nouveau blog "L'express" consacré à l'éducation
» Etes-vous aussi "laxophobes" (diarrhée)?
» Vidéo documentaire "Les supernovae"
» Vidéo documentaire "Galaxies"
» "Philou" Marre de ces plaques rouges!!!!

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
E-mail:dr_youneshadjadj@yahoo.com.Université:saad dahleb-blida*bienvenue :: Votre 1ère catégorie :: Actualités sur internet-
Sauter vers: